أبحث عن وظيفتك

Loading

I.T. مهندس أي تي


المكان : قنصلية الولايات المتحدة - العراق 

الرمز :     *FSN-9; FP-5

تاريخ الاعلان عن الوظيفة : 4-8-2012


الراتب السنوي التقريبي :  44000$


وصف المهام :  يكون شاغل الوظيفة بتوفير الدعم التقني بالامور المختصة بتكنولوجيا المعلومات التشغيلية والتقنية ودعم للموظفين في استخدام مجموعة واسعة من موارد الكمبيوتر ودعم المشاكل الخاصة بنظم التشغيل . والامورالتقنية الاخرى منها WAN،الشبكة المحلية، والخادم ومحطات العمل، والتوجيه، والتطبيقات الاخرى، وتدريب المستخدمين النهائيين. شاغل الوظيفة سيقوم بالعمل على حل قضايا العملاء هاتفيا أو عن طريق أدوات التشخيص عن بعد دون الحاجة الى الوجود في الموقع.
شاغل الوظيفة ينبغي أن يملك خلفية واسعة من المعارف والمهارات في
نظم الإدارة، بما في ذلك البرمجيات والشبكات والبنى التحتية، والاتصالات السلكية واللاسلكية. ويتعين عليه أن يكون قادرا على اتخاذ قرارات سريعة استنادا إلى الوضع في متناول اليد، والعمل بشكل مستقل، كما ويكون قادراً على اجراءاتصالات جيدة (الانجليزية كتابة وتحدثا)،  على نحو فعال، والعمل تحت الضغط.

المؤهلات : 


1. شهادة جامعية في علوم الكمبيوتر أو نظم المعلومات الإدارية  .
2. بين سنتين وثلاث سنوات من الخبرة تدريجيا مسؤولاً عن توفير مجموعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات في LAN / WAN ، ودعم لتطبيقات العملاء، على شبكة الإنترنت البرامج وSharePoint و أسس البيانات  والبنية التحتية للاتصالات.
3. المستوى الثالث (جيد معرفة العمل) وتحدث / القراءة / الكتابة باللغة الإنجليزية واللغة الكردية. (وسوف يتم اختبار إتقان اللغة)


مكان العمل : محافظة اربيل
تاريخ الغلق :9-8-2012



طريقة التقديم : 

يتم تحميل الاستمارة  من هنا وملئها ومن ثم ارسالها مع السيرة الذاتية الى العنوان البريدي الاتي :    BaghdadJobs@state.gov

وسيتم الاتصال بك لتحديد موعد المقابلة 


المصدر :

http://photos.state.gov/libraries/iraq/231771/PDFs/VA%20012-134%20Computer%20Management%20Assistant%20FSN%209%20_Erbil_.pdf

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م