أبحث عن وظيفتك

Loading

مدير مبيعات


أسم الشركة : شركة RPC البريطانية

نبذة عن الشركة :شركة بريطانية تأسست في عام 2004والمختصة بعدة  قضايا منها إدارة الخدمات اللوجستية و التوريد في جميع أنحاء العالم، كما يركز على قطاعات إضافية من خدمات إدارة مرافق الدعم والمطاعم والحياة، والعسكرية والدفاعية خدمات الدعم، والطيران، والأمن، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإمدادات الوقود والتوزيع وتجارة التجزئة والجملة والهندسة والبناء بما في ذلك النفط والغاز 


رمز الوظيفة : ADV/2268/2012/1


تاريخ الاعلان عن الوظيفة : 20-7-2012

تاريخ الغلق : مفتوح حاليا

الراتب السنوي التقريبي :  حسب الخبرة العملية والكفاءة 



وصف المهام :

من عملائنا مكتب الشركة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان. حيث انهم يبحثون عن مدير في دولة العراق لمكاتبها قسم الأثاث. الموقف هو دائم.حيث يتضمن عمله تقديم التقارير إلى المدير ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة،  وسوف يغطي منطقته الجغرافية المخصصة لتحقيق الأهداف المحددة للشركة.  والمرشح الفائز بالوظيفة سيكون مسؤولا عن وضع العملية في أربيل، والتعاقد مع الفريق، والعمل على الحسابات الموجودة، والحصول على حسابات جديدة وخدمة العملاء الحاليين. سيكون هناك تركيز خاص على عمل قطاع النفط والغاز أيضا لاحقا.

المؤهلات : 



من الناحية المثالية سوف يكون مدير المبيعات بارع مع تجربة بيع في مكتب قطاع الأثاث.  وسيتم دعم تجربتك العملية ويفضل ان يكون حاصلا على درجة جامعية  في إدارة الأعمال. و أن يملك سجل حافل في مجال إدارة العلاقة التجارية، وقادر على اظهار ان كنت تستطيع ان تقنع والتأثير على صانعي القرار الرئيسيين. من الناحية المثالية سيكون لديك بعض الخبرة في إدارة فريق من إدارة المبيعات وفريق الادارة. 



مكان العمل : محافظة البصرة

  





طريقة التقديم : 

يتم التقديم من خلال الضغط على الرابط التالي : من هنــــــــــــا

ثم الضغط على apply وملىء المعلومات المطلوبة

وسيتم الاتصال بك لتحديد موعد المقابلة 






المصدر : موقع الشركة

http://www.rpcrecruit.co.uk

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م