أبحث عن وظيفتك

Loading

وكيل مشتريات


المكان : سفارة الولايات المتحدة 

الرمز :   *FSN-7; FP-7

تاريخ الاعلان عن الوظيفة : 26-6-2012

تاريخ الغلق : 10-7-2012

الراتب السنوي التقريبي :  33000$



وصف المهام :




يقوم شاغل الوظيفة بإعداد أوامر الشراء والعقود والإيصالات والوثائق المتنوعة والشراء ويقوم بمعالجة طلبات الشراء من كل النواحي أي النقل والإمداد إدارة النظام (النظام المتكامل). ويجري أبحاث لاسعار السوق، ويستفسر باستخدام الهاتفالشركات المحلية للتأكد من توافر أسعار للمواد. يتفاوض من اجل تقديم أفضل الأسعار مع البائعين
ويضمن البائع  بان يكون قادر على توفير العناصر المطلوبة التي تلبي مواصفات المنتجات المطلوبة ويضمن التسليم في غضون فترة زمنية معقولة.ويحتفظ بسجلات آخر تتعلق بالمشتريات، ووثائق الشراء والملفات والمراسلات وفقا لاجراءات الإيداع في المكتب. ويحافظ على دليل المكتب الخاص بالشؤون الخارجية وغيرها من الأنظمة والتعليمات التي تتعامل مع عمليات الشراء و يجمع المعلومات اليومية المطلوبة في نظام المشتريات 


المؤهلات : 







1. مطلوب اثنين (2)  من سنوات الدراسة الجامعية 
2. مطلوب اثنين (2) من سنوات خبرة في العمل تدريجيا في مجال المشتريات.
3. المستوى الرابع (الطلاقة) القراءة / الكتابة / وتحدث اللغة الإنجليزية والمستوى الثالث (معرفة جيدة العمل)مطلوب القراءة / الكتابة / يتكلمون اللغة العربية. (وسوف يتم اختبار إتقان اللغة).
4. معرفة جيدة للإجراءات المكتبية العامة وأدوار وأنظمة المشتريات في الحكومة بما في ذلك التنسيق مع الموردين والمقاولين. معرفة جيدة في الامور المحلية و ممارسات السوق، والقدرة وموثوقية الموردين المحليين.
5. يجب أن يكون لديه القدرة على العمل بشكل مستقل وفي بيئة فريق، مع مهارات تنظيمية ممتازةكما ويمتلك القدرة على تقييم عروض البائعين والدبلوماسية في إنشاء وتطوير علاقات عمل مثمرة مع مسؤولين والعملاء والمقاولين.



مكان العمل : محافظة بغداد


  





طريقة التقديم : 

يتم تحميل الاستمارة  من هنا وملئها ومن ثم ارسالها الى العنوان البريدي الاتي :    BaghdadJobs@state.gov

مع ذكر اسم الوظيفة باللغة الانكليزية في عنوان الايميل المرسل وهو 

Procurement Agent
وسيتم الاتصال بك لتحديد موعد المقابلة 






المصدر :

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes تعريب : ق,ب,م